البحسني يوجه باستئناف العمل في مشروعي المجمع السياحي لنادي الضباط وحديقة النصب التذكاري

(عدن السبق) متابعات:

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بتوفير الاعتمادات المالية، واستئناف سير العمل في مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط، واستكمال ما تبقى من الأعمال الإنشائية والتشطيبات.

وخلال زيارته الميدانية، اطلع على مكونات مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط، وما تم إنجازه من أعمال في المشروع، وأسباب تعثّر سير العمل.

ووجه اللواء الركن البحسني بتوفير الاعتمادات المالية، لاستئناف سير العمل في مشروع المجمع السياحي، وإنجاز مبنيي نادي الضباط وصالة الأفراح في أسرع وقت ممكن، وكلف قائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة الجهة المنفذة للمشروع، والإشراف على سير العمل أولًا بأول.

إلى ذلك زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، مشروع حديقة النصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت، متعرفًا على ما تم إنجازه من أعمال بالمشروع الذي يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ12 ألف متر مربع، ويضم مسرحًا مفتوحًا وكافتيريات مع ملحقاتها، وجلسات للعوائل ومناطق خضراء.

ووجه اللواء الركن البحسني بتوفير الاعتمادات المالية، واستئناف سير العمل في المشروع، مشددًا على سرعة الإنجاز في استكمال ما تبقى من الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية للمشروع.

ورافق المحافظ خلال الزيارة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح العمقي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقائد القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس.

شاهد أيضاً

الشرطة العسكرية يتغلب على أمن عدن في منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تغلب فريق الشرطة العسكرية “معسكر صلاح الدين”على منافسه فريق أمن عدن بنتيجة اربعة …