داؤودي المنصورة في زيارة لأضخم بنك جنوبي قبيل افتتاحه رسميا

(عدن السبق)متابعات:
زار مدير عام مديرية المنصورة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بنك عدن الأول الإسلامي، الواقع في شارع التسعين، بالقرب من جولة السفينة.
وخلال الزيارة، التقى “الداؤودي” برئيس مجلس إدارة البنك، “الشيخ أنيس عوض الجحوشي”، مطلعاً على مجمل الخدمات المصرفية الذي سيقدمها البنك والتي تتناسب مع احتياجات العملاء، مؤكداً بإن إدارة البنك – والتي تستعد إفتتاحه رسمياُ خلال الأيام القادمة – ملتزمة بأحدث معايير مكافحة “غسيل الأموال” و”تمويل الإرهاب” على ضوء التعليمات الصادرة من البنك المركزي اليمني.
وطاف مدير عام المنصورة، “أحمد الداؤودي”، بمعية رئيس مجلس إدارة البنك، “الشيخ أنيس الجحوشي”، وبحضور نائب مدير عام البنك، “حسين السري”، وعضو مجلس إدارة البنك – “الشيخ محمد العمري”، بعدد من مرافق البنك، حيث أشاد “الداؤودي” بمستوى التجهيزات الفنية والإدارية للبنك في تقديم أحدث الخدمات المصرفية للعملاء، مؤكداً وقوف قيادة السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب رجال المال والأعمال في إقامة مثل هذه المشاريع المصرفية – والتي تعد أحد الدعامات الأساسية للاقتصاد الوطني – في تحقيق التنمية الشاملة والتي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.
رافق مدير عام المنصورة، في الزيارة، نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، فهيم عباد، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني.

شاهد أيضاً

المحرّمي يبحث مع وزير الدفاع التطورات العسكرية وسبل تعزيز اليقظة والجاهزية

التقى عبدالرحمن أبو زرعة المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، بالقصر