العناوين

العميد المعكر ينعَي استشهاد الإعلامي العبادي في وادي عومران أبين

(عدن السبق)خاص:

نعى قائد اللواء السادس دعم واسناد العميد ركن /علي ناصر المعكر استشهاد البطل والاعلامي /عبدالكريم قاسم العبادي اثناء اداء واجبه في عمليه عسكريه بقياده مدير امن ابين العميد ابو مشعل الكازمي أثر إنفجار عبوة ناسفة بوادي عومران – وادي مطر شرق مودية بمحافظة أبين وهو يؤدي الواجب الوطني ضمن قوات عملية سهام الشرق سيوف حوس في معركة تطهير أبين من الإرهاب.

كانت البيان كالاتي :

قال تعالى ((ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا ،بل احياء عند ربهم يرزقون ))

صدق الله العظيم ..

“بقلوب مكلومه محتسبه ومؤمنه بقضاء الله وقدره نعزي قيادتنا العسكريه العليا ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ومتسبي القوات المسلحه في محور ابين قياده وضباط ونعزي انفسنا في قياده اللواء السادس دعم واسناد ونعزي اسرته ممثله بوالده المهندس قاسم محمد العبادي من ابناء منطقه القراعي مديريه الحصين وكل آل العبادي ونعزي الوسط الاعلامي الجنوبي بهذا المصاب الجلل الذي هزنا جميعآ .

اكد القائد المعكر في بيانه :الشهيد العبادي حضي بدور فاعل في تغطية مجريات مسرح العمليات العسكريه خلال احداث سابقه بشكل عظيم ضمن فريق التصوير الجوي في اللواء اضافه الى مشاركه اخوانه واجبه العسكري المقدس بكل جدارة ،مؤكدين أن الشهيد كان قدوه حسنه بمواقفه الشجاعه وبالصفات المحموده الذي تميز فيها خلال مسيرته العسكريه في اللواء السادس ،كما عرف شهيدنا البطل باقدامه واخلاصه للجنوب والواجب العسكري داخل قواتنا المسلحة في كل المراحل ابتدأ من جبهة الضالع ووصولاً الى العاصمه عدن وانتهاء في محافظة أبين حتى استشهاده في موديه/ وادي عومران ..

عبر القائد المعكر خلاله :باستشهاد البطل العبادي تكون القوات المسلحه والاعلام العسكري قد خسرا بطلا من خيرة الأبطال بعمليه إرهابيه غادره ،فقد لحق ركب زملائه الذين سبقوة بالشهاده خلال ملاحقه الخلايا الارهابيه ودك اوكارها،مؤكدين ،أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيدنا إلا عزيمة وتماسكاً وإصرار على مواصلة الطريق حتى يتم تطهير محافظة أبين من فلول وبقايا هذه الخلايا الارهابيه المهزومه الغادرة.

ختم القائد المعكر بيانه : بالدعاء للشهيد وكل الشهداء بالرحمه والمغفره ، سائلين الله عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان …

ولاحول ولاقوة الا بالله ..

نا لله وإنا إليه راجعون….

الآسيف /

عميد ركن علي ناصر المعكر

#قائد اللواء السادس دعم واسناد

#محور ابين القتالي

شاهد أيضاً

في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.. مناقشة المشاريع المتأهلة إلى المرحلة النهائية من جائزة الرئيس الزُبيدي للبحوث العلمية من فئة العلوم الطبية

(عدن السبق)متابعات: ناقشت لجنة التحكيم المختصة بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية، اليوم، …