العناوين

رئيس انتقالي أبين يتفقد سير العمل في الجمعيات التعاونية السمكية ومستشفى شقرة الريفي

(عدن السبق)متابعات:

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان الكازمي البوم الجمعيات التعاونية السمكية بمدينة شقرة الساحلية واللسان البحري الذي تعرض للتدمير، بالاضافة الى مستشفى شقرة الريفي بالمدينة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت وعدد من قيادات المجلس الانتقالي في المنطقة ،استمع غيثان من حسين الهاطل مدير مدينة شقرة الساحلية عن سير العمل في مشروع جمعية شقرة التعاونية السمكية ” الأم” والذي يتم تنفيذه بدعم من منظمة الفاو بتكلفة اجمالية “275000$” مائتان وخمسة وسبعون الف دولار، للفترة من ديسمبر 2023 الى ابريل2024 بالاضافة الى هموم معاناة الصيادين.

ومن جانبا اخر اسمتع الاستاذ حسن غيثان من مدير مستشفى شقرة الريفي عن الصعوبات التي يعاني منها المستشفى من خلال نقص الادوية والميزانية الشتغلية وقدرة المستشفى على استقبال المرضى من داخل وخارج المنطقة.

القائمون على تلك الجمعيات التعاونية السمكية ومستشفى شقرة الريفي بالمدينة ثمنوا زيارة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان والوفد المرافق ، مطالبين بتقديم الدعم للمنطقة.

وأكد رئيس انتقالي أبين حرص قيادة المجلس في المحافظة على النزول الميداني للاطلاع على دور القطاع السمكي لما يمثله من أهمية اقتصادية وتلمس هموم ومعانات المواطنين والعمل على معالجة وحلحلة كافة القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يدشن المخيم الطبي المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى زنجبار

أبين (عدن السبق)خاص: دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن …