الدكتور خالد باسليم يؤكد مساندة وزارة التعليم العالي لمؤسسة الأمل والمؤسسات الداعمة للعلم والطلاب

(عدن السبق)متابعات:

أكد الدكتور خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التعليمية، مساندته لأي جهد مجتمعي يسعى إلى الاسهام بالتنمية العلمية والدفع بجهود التأهيل الجامعي بمرحلته الأولى أو الدراسات العليا.

وأوضح الدكتور خالد باسليم أثناء استقباله اليوم، للاستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بمكتبه، أن الوزارة تتثني على المبادرات الاجتماعية لمؤسسات المجتمع المدني المثمرة التي تهدف إلى الأخذ بيد الشباب لرفع مستواهم العلمي وكفاءتهم العملية.

في هذا الصدد أعرب الأستاذ نصر مبارك باغريب، عن تقديره لجهود الوزارة الكبيرة في توفير الدعم لآلاف من الطلاب الجامعيين خارج البلاد،  والذين يعول عليهم في عمليات التنمية المختلفة وبناء المستقبل المنشود.

وأشار إلى أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين كونها من المؤسسات الرائدة في رعاية الطلاب تتطلع إلى توسيع مجالات التعاون مع الوزارة كونها البيت الكبير والمظلة التي ترعى كل جهود التأهيل العالي للطلاب.

حضر اللقاء الدكتور محمد شيخ منصور الجنيدي عضو لجنة تقييم الكليات في وزارة التعليم العالي، والاستاذ حسين حسن بارحيم عضو اللجنة العلمية بالمؤسسة.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحبيلين بمحافظة لحج، …