الرئيس الزُبيدي يعزي القيادتين الإماراتية والبحرينية بشهداء هجوم مقديشو ويجدد الدعوة لتعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب

(عدن السبق)متابعات:

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، باستشهاد عدد من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الأبطال وبطل من منتسبي قوات الدفاع البحرينية.
وقال الرئيس الزُبيدي، في البرقية إننا “بهذا المصاب الأليم نتقدم إلى مقامكم الكريم، ولأسر وذوي الشهداء والشعبين الإماراتي، والبحريني الشقيقين، بخالص التعازي وعظيم المواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته، مع خالص الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين”.
وأكد الرئيس القائد، وقوفه ودعمه، ودعمه وتضامنه الكامل، إلى جانب أشقائنا في جمهورية الصومال الشقيقة في مواجهة الإرهاب وكافة أشكال التطرف، مجدداً الدعوة إلى تضافر الجهود الدولية من أجل اجتثاث الإرهاب من جذوره وتجفيف منابعه.
هذا، واستهدفت عناصر إرهابية، الشهداء الإماراتيين والبحرينيين، في جريمة آثمة وقعت بالعاصمة الصومالية مقديشو، أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

شاهد أيضاً

جنوبيون يحيون ذكرى يوم اللغة السقطرية باطلاق هاشتاج #اللغه_السقطريه_ارث_جنوبي

(عدن السبق)متابعات: احيا ناشطون جنوبيون اليوم ذكرى يوم اللغة السقطرية التي تصادف الثالث من مارس …