2:04 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

برعاية الرئيس الزُبيدي.. تكريم الطاقم الأجنبي والمبرزين في مستشفى محمد بن زايد بمحافظة الضالع

(عدن السبق)متابعات:

نظمت إدارة مستشفى محمد بن زايد الجراحي بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، حفلًا تكريميًا للطاقم الأجنبي والمبرزين من الطاقم الطبي والتمريضي، برعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد العميد عبدالله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بالجهود المبذولة من قبل إدارة وطاقم مستشفى محمد بن زايد الجراحي، والدور المحوري للهيئة الدولية للصليب الأحمر، التي تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لجرحى الجبهات القتالية والمدنيين، في ظل الظروف الصعبة تمر بها المحافظة والبلاد.

من جانبها، أكدت السيدة شارلوت بيلاني، مديرة مشروع المستشفى التابع للصليب الأحمر، على استمرارية التطوير والتحديث وتقديم الخدمات على النحو الأفضل، وجعل المستشفى نموذجًا للعمل المنظم.

بدوره اعتبر الدكتور سميح حزام، مدير مستشفى محمد بن زايد الجراحي، أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه للطاقم الأجنبي والمحلي الذي يواصل تقديم الخدمات الطبية على مدار الساعة، مؤكدا أن المستشفى يستقبل عشرات الحالات المرضية يوميًا ويقدم لهم الرعاية الصحية بكل تفانٍ وإخلاص.

واستعرضت إدارة المستشفى، أبرز الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي، وحجم الخدمات الجراحية والعلاجية المقدمة، من خلال تقرير تضمن إحصائية بعدد الحالات التي تم استقبالها سواء عسكريون أو مدنيون.

وفي ختام الحفل الذي شهد العديد من الفقرات الثقافة والفنية، تم تكريم عدد من الأطباء والممرضين من الطاقم الطبي والتمريضي الأجنبي والمحلي المبرز.

حضر حفل التكريم، الدكتور مصلح الحكم، وكيل المحافظة للشؤون الصحية، العميد أحمد القبة، مدير أمن الضالع قائد، والقاضي عبدالله الجبري، رئيس اللجان المجتمعية، وممثلين عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …