1:38 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

رئيس مصلحة الأحوال المدنية و الزهري يناقشان موعد تدشين العمل مقر المصلحة في مديرية خورمكسر عدن

(عدن السبق)متابعات:

ناقش ،اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ، رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء سند جميل محمد ، مع ، مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عواس الزهري، الترتيبات والاستعدادات الجارية لتدشين العمل بمقر فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمديرية خورمكسر محافظة عدن.

وفي اللقاء أشاد اللواء سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ، على نموذجية المبنى الذي تم تخصيصه ليكون مقرا لفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن ، من حيث التجهيزات، مؤكداً أن الأعمال الترتيبات والثاثيت للمقر تجري على قدم وساق ، مشيرا إلى أن البدء بتدشين العمل رسمياً سيتم بعد استكمال توريد كافة المعدات الخاصة المتعلقة بإصدار الوثائق الرسمية.

من جانبه أكد الزهري، على جاهزية مقر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمديرية، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية استكملت كافة الترتيبات من بناء وتأثيث وتجهيز مكاتب الفرع داخل ديوان السلطة المحلية ، مبدياً اهتمام واستعداد قيادة المديرية لتسهيل عمل فرع الأحوال المدينة بالمديرية، الذي سيقدم خدمات متعددة لأبناء خورمكسر من حيث إصدار البطائق الشخصية وشهادات الميلاد والوفاة وغيرها من الخدمات التي تقدمها مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني.

بعدها طاف اللواء سند جميل والزهري ” في إدارات فرع مصلحة الأحوال المدنية بخورمكسر، مطلعين على مستوى التجهيزات وانتظام الطاقم العامل في الفرع.

حضر اللقاء العقيد رفعت جميل محمد مدير عام السجل المدني بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، والعقيد محمد صالح المظفري مدير عام الشؤون القانونية بالمصلحة.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …