3:33 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

السقاف يلتقي مدير عام شرطة السير بالعاصمة عدن ومدير عام شرطة كريتر


(عدن السبق)خاص:
التقى الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم، كلاً من العميد جمال ديان مدير عام شرطة السير بالعاصمة، ونبيل عامر مدير عام شرطة كريتر، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشرطة السير والأمن في العاصمة عدن.

وأطلع السقاف من ديان على أداء عمل إدارة المرور، مشيدا بالدور الذي تقوم به الإدارة في تنظيم حركة السير بعموم مديريات العاصمة عدن، مشدداً على ضرورة تكثيف وزيادة جهود رجال المرور، والعمل على متابعة وتفعيل مهام دوريات المرور لتنظيم حركة السير في الجولات والشوارع الرئيسية، للحد من الاختناقات المرورية.

واثنى السقاف على دور رجال المرور وأدائهم المتميز في تسهيل حركة سير المركبات في جميع مديريات المحافظة، وجهودهم المبذولة للتخفيف من حدة التزاحم لتسهيل سير المركبات.

بدوره استعرض العميد جمال ديان مدير شرطة السير كافة الصعوبات التي تواجه الإدارة العامة لشرطة السير، مؤكداً أن الإدارة تعمل بكل طاقاتها للحيلولة دون وقوع أي حوادث.

من جانبٍ آخر أشاد السقاف بدور الأجهزة الأمنية وشرطة كريتر في ترسيخ الأمن والسكينة العامة من خلال مكافحة الجريمة، ورصد الأعمال الخارجة على القانون وضبط مرتكبيها، مثمنا سرعة إلقاء القبض على مطلقي الاعيرة النارية في سوق الطويل.

وأكد السقاف على أهمية مضاعفة الجهود وفرض هيبة وسلطة النظام والقانون بما يعود بالنفع وخدمة الصالح العام، مؤكدا التعاون مع شرطة كريتر لتعزيز دورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمديرية.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …