تدشين العام التدريبي الجديد لتأهيل وتدريب قدرات منتسبي وزارة العدل بعدن

(عدن السبق)متابعات:

دشن معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، دورة تدريبية حول (مهارات القيادة لمدراء الإدارات) وذلك في إطار العام التدريبي الجديد لتأهيل وتدريب القدرات لمنتسبي وزارة العدل.

وتهدف الدورة التي نظمتها الإدارة العامة التدريب والتأهيل بالوزارة إلى تنمية مهارات وقدرات 30 مشارك من مدراء الإدارات من كافة قطاعات الوزارة حيث تستمر الدورة من الـ25 إلى الـ 29 من فبراير الحالي.

وخلال التدشين, قال الوزير العارضة:” إن وزارة العدل لن تدخر جهداً في القيام بالأدوار المناطة بها لرفع كفاءة القدرات البشرية وتحديث انظمة العمل، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك” .

وأكد وزير العدل أن تحقيق النتائج المرجوة من البرامج التدريبية يستلزم التعاون وتضافر الجهود وتسخير المعارف والخبرات والتجارب من أجل الارتقاء بكفاءة الكادر البشري من خلال حصوله على التأهيل المميز القائم على أسس علمية وتدريب للقدرات ما ينعكس ايجاباً على تحسين أداء العمل وإحداث التغيير النوعي بها.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة العدل لقطاع الشؤون المالية والإدارية القاضي طارق العزاني إلى أن الوزارة تهدف من مثل هذه البرامج إلى تعزيز القدرات الفردية والعلمية لمنتسبيها لتحسين الأداء العمل الوظيفي.. مشيرا إلى أن ادارة التدريب والتأهيل ستعمل على تنظيم المزيد من برامج التأهيل المتخصصة خلال هذا العام.

حضر التدشين, وكيل وزارة العدل لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي عبدالكريم باعباد ووكيل قطاع التخطيط والبنى التحتية علي مديد وعدد من مدراء العموم وموظفي الوزارة.

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يلتقي بعدد من أعضاء القيادة المحلية من أبناء مديرية حبان

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، …