3:36 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

برعاية الرئيس الزبيدي..اقرار موعد انطلاق بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بنسختها الخامسة

(عدن السبق)متابعات:

اقرت اللجنة المنظمة لبطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بنسخها الخامسة موعدا لانطلاقها ،وذلك خلال الإجتماع الذي عقد بمندوبي الفرق المشاركة بمقر القيادة العامة معسكر الشعب بالعاصمة عدن.

حيث تنطلق البطولة التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والامن، وإشراف القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي،في العشرين من شهر شعبان،تاريخ 3/1 بمشاركة 32فريقا يمثلون قوات الحزام الأمني، والقوات المسلحة الجنوبية، والأمن.

وفي اللقاء الذي ترأسه العميد خالد علوي البحبح مدير الإدارة الرياضية بالحزام رئيس اللجنة المنظمة نقل لمندوبي الفرق المشاركة، تحيات العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني وتمنياته بنجاح البطولة ،مؤكدا على أهميتها، خاصة أن الفرق المشاركة هذا العام قد وصل عددها إلى 32 فريقا، يمثلون كافة الوحدات العسكرية والامنية .

وأضاف أن البطولة أثبتت نجاحها عاما بعد عام نظرا لإقبال عدد كبير من الفرق للمشاركة فيها أو مشاهدة فعالياتها، موضحا رصد جوائز ومكافآت لصاحبي المركز الأول والثاني،وكذا بطل الرست”صراع الذراعين”، وجوائز أخرى لأفضل لاعب والهداف.

مشيرا بأن البطولة الرمضانية الحالية تأتي في إطار اهتمام قيادة، الحزام الأمني بالنشاط الرياضي،الذي يسهم في التعارف بين المشاركين، وتوعيتهم بأهمية الرياضة وإظهار المنافسات التي تنمي قدراتهم ومهاراتهم.

شاكرا فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على رعايته الكريمة لهذه البطولة، والعميد محسن الوالي الذي يشرف عليها بشكل مباشر، وعمل على تذليل الصعاب أمام اللجنة المنظمة،وكذا الفرق المشاركة،داعيا الجميع الالتزام بضوابط وقوانين البطولة،والمساهمة الفاعلة لانجاحها.

يذكر أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ،حيث يلعب في مباراة الافتتاح تاريخ ٣/١ الموافق 20 شعبان حزام يافع مع منافسه احتياط القائد العام، وسوف تستمر المنافسات خلال شهر كامل من الانطلاقة.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …