11:29 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير..

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة خالد عمر باجعيم..

وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة الدكتور علي يسلم بامكراب الديني، أوضاع المديرية في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنين بسبب الغلا الفاحش وتدهور العملة مع قدوم شهر رمضان المبارك، مطالبين الجهات المعنية بوضع حلول عاجلة تساهم في تحسين الجانب الاقتصادي والمعيشي..
وعبرت الهيئة عن دعمها ومساندتها لمطالب المعلمين، داعية السلطة المحلية بالمحافظة والحكومة، إلى التفاعل الإيجابي مع مطالبهم، وإنهاء الإضراب الشامل الذي عطل العملية التعليمية في جميع مدارس المديرية..
وأشادت الهيئة بالمشاركة الفعالة لأبناء المديرية في مليونية دعم النخبة الحضرمية، لافتتة إلى أن أبناء المديرية سباقون دائما في تلبية نداء الوطن..
مجددة مطالبها بالعمل على نشر قوات النخبة الحضرمية، التي فرضت الأمن والاستقرار على ساحل حضرموت، على كافة التراب الحضرمي..
كما ناقش الاجتماع عمل الهيئة التنفيذية بالمديرية، مشيدا بجهود الجميع وتنفيذهم للنشاطات المكلفين بها، والتي تصب خدمة أبناء المديرية، وأكدت الهيئة في تقيمها للسلبيات، على أهمية معالجتها وتصحيحها مستقبلا.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …