في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.. مناقشة المشاريع المتأهلة إلى المرحلة النهائية من جائزة الرئيس الزُبيدي للبحوث العلمية من فئة العلوم الطبية

(عدن السبق)متابعات:

ناقشت لجنة التحكيم المختصة بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية، اليوم، المشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية من فئة العلوم الطبية، في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.

واستعرض المشاركون المتأهلون لنهائيات الجائزة مشاريعهم من فئة العلوم الطبية أمام لجنة التحكيم المختصة، حيث جرى تقييم المشاريع وتقديم الملاحظات عليها حتى تكون على نهج علمي سليم وبدون أي أخطاء.

وتميز المشاركون المتنافسون في اليوم الثاني للمناقشة العلنية، بحماسهم واستعدادهم الجيد للمناقشة، وقدرتهم على إقناع لجنة التحكيم، التي أشادت بالمشاريع المتأهلة وبحماس الطلاب المشاركين وامكانياتهم الممتازة في البحث العلمي والمنافسة على الجائزة.

وتستمر أعمال المناقشة العلنية للمشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية من جائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية يوم غدٍ الخميس، لمناقشة مشاريع الفئة الهندسية وهو اليوم الأخير في المرحلة النهائية.

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يلتقي بعدد من أعضاء القيادة المحلية من أبناء مديرية حبان

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، …