مصلحة خفر السواحل اليمنية تختتم ثلاث دورات تدريبية لمنتسبيها

(عدن السبق)متابعات:

أقامت مصلحة خفر السواحل اليمنية امس الخميس حفل تخرج لثلاث دورات تدريبية في مجالات عدة تهدف لتعزيز مستوى قدرات منتسبي المصلحة.

وأقيمت الدورات التدريبية في الفصل التدريبي بمقر رئاسة المصلحة في العاصمة عدن تحت رعاية اللواء الركن خالد القملي رئيس المصلحة وبإشراف وتنفيذ الإدارة العامة للتدريب والتأهيل ، وبالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لمكافحة التهريب والمخدرات UNDOS .

وتضمنت الدورات :
•دورة إطفاء الحرائق والاسعافات الأولية
•دورة تحليل معلومات
•دورة محركات ديزل

وشارك في الدورات 30 متدرب بمعدل 10 متدربين لكل دورة تلقوا
خلالها المعلومات والتدريبات القيمة التي تعزز من مستوى قدراتهم للارتقاء بتنفيذ الواجبات التي يؤدوها في ميادين العمل ، وعلى أيدي أكفأ المدربين.

وفي حفل التخرج ألقى مدير عام التدريب والتأهيل في المصلحة العميد حسين عمير كلمة للخريجين هنأهم بالتخرج ونقل لهم تحيات رئيس المصلحة وتهانيه بتخرجهم ، مطالبهم باستلهام كل مانالوه من معلومات وتدريبات نظرية وعملية خلال تأديتهم لواجباتهم العملية في الميدان خلال تنفيذ واجباتهم.

كما حثهم بالاستمرار في خوض الدورات المتقدمة التي يحصلون عليها مستقبلا للارتقاء بشكل أفضل بكفائتهم العلمية واكتساب المهارات والخبرات والعمل باحترافيه فائقة ، متمنيا للخريجين التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.

وختم كلمته بالتعبير عن شكره وتقديره لطاقم مكتب الأمم المتحدة UNODS على جهودهم المبذولة تجاه مصلحة خفر السواحل ، وكذالك الشكر للمدربين الذين قدموا عصارة جهودهم تجاه الخريجين.

كما ألقى مدير عام مكتب رئيس المصلحة كلمة توجيهية للخريجين شكرهم فيها على مستوى الانضباط والمشاركة الفاعلة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين .

حضر الحفل مدير عام مكتب رئيس المصلحة العميد عبدالسلام ابو شامه ، ومدير الورشة وسام قردع ، وموضفي مكتب الإدارة العامة للتدريب والتأهيل ، وعدد من ضباط المصلحة ومنتسبيها.

المزيد من التفاصيل زورونا على موقعنا الرسمي لرئاسة مصلحة خفرالسواحل على الرابط التالي

http://y-coastgaurd.com/index.php?link_id=1&ad_new_id=385
او على فيسبوك
https://www.facebook.com/share/p/Pq85EVEMuwdMTT4m/?mibextid=Nif5oz

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …