الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن


(عدن السبق)خاص:
ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع، رحب الرئيس القائد بالهيئة التنفيذية الجديدة لانتقالي العاصمة برئاسة مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس، مؤكدا ثقته بقدرة الهيئة الجديدة على إحداث نقلة نوعية في عمل القيادة المحلية بالعاصمة عدن، في ظل الظروف التي تتطلب قيادة شابة قادرة على العطاء.

وشدد الرئيس الزُبيدي، خلال الاجتماع، على أهمية بذل أقصى الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين في عموم مديريات العاصمة، والاقتراب من همومهم وتلمّس أوضاعهم، وتسخير كافة الإمكانيات المُتاحة للتخفيف من معاناتهم والقيام بالمهام المنوطة بالقيادة المحلية والمتمثلة في تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي، ومساندة السلطات المحلية في ترسيخ الأمن والاستقرار في عموم مديريات وأحياء العاصمة.

واستمع الاجتماع بعدها إلى كلمة مُوجزة قدمها رئيس الهيئة التنفيذية مؤمن السقاف، شكر في مستهلها الرئيس الزُبيدي على الثقة التي منحه إياها لقيادة الهيئة التنفيذية في العاصمة عدن، مؤكدا أن إدارته ستبذل كل الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في مختلف إدارات الهيئة، وستعمل جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية واللجان المجتمعية في العاصمة لتقديم نموذج مشرف للقيادات المحلية للمجلس في باقي المحافظات.

وفي ختام الاجتماع، استمع الرئيس الزُبيدي من مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات لشرح موجز عن الأوضاع في مديرياتهم، وخططهم للارتقاء بالعمل والانخراط بين أوساط الجماهير لتقديم ما يمكن تقديمه للمواطنين في العاصمة عدن في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

حضر الاجتماع عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …