3:34 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

رئيس الجمعية الوطنية يشيد بالانجاز العالمي لأبطال منتخب القوة البدنية


(عدن السبق)خاص:

استقبل الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، بمقر الجمعية بالعاصمة عدن، بعثة منتخب لعبة القوة البدنية، بعد مشاركتهم الناجحة في بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا بجمهورية مصر العربية.

وأشاد الكثيري بالنجاح الباهر الذي حققه اللاعبون الأبطال وحصدهم 16 ميدالية متنوعة، مهنئاً لهم هذا الإنجاز الكبير، وتسجيلهم حضورا مشرفا للعاصمة عدن والجنوب في هذا المحفل العالمي.

وجدد رئيس الجمعية التأكيد على أن قيادة المجلس الانتقالي حريصة على تقديم الدعم اللازم والمساندة لجميع الرياضيين الجنوبيين، بما يمكّنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات خلال الفترة القادمة.

من جانبه، أوضح الكابتن أرحب حسين يس رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية، أن الاتحاد حديث النشأة ويسير في الطريق الصحيح، وقد أثبت نجاحه بتحقيق إنجازات عربية ودولية، شاكراً دعم المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، للاتحاد والوقوف إلى جانبه، وتسهيل اعتماده عضوا في الاتحاد الدولي للعبة.

في ختام اللقاء أهدأ الكثيري درع التفوق والنجاح باسم الجمعية الوطنية لأعضاء المنتخب بمناسبة تحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة العالم الأخيرة.

حضر اللقاء الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ونصر هرهرة مقرر الجمعية الوطنية، وعائشة طالب عضو الجمعية الوطنية.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …