المحافظ ابن الوزير” يكرم ثلاثة من مدراء العموم المميزين في مهام عملهم على مستوى المحافظة .


(عدن السبق)خاص:
كرم محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” صباح اليوم، ثلاثة من مدراء العموم المميزين في مهام عملهم على مستوى محافظة شبوة” وذلك خلال استقباله لهم صباح اليوم في مكتبه، بمركز المحافظة مدينة عتق.

حيث كرم المحافظ ابن الوزير” كلا من، الاستاذ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم” والاستاذ عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة” تقديرا لجهودهم في تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين في مديرياتهم.

كما كرم المحافظ ابن الوزير” الاستاذ مهدي سالم البورق مدير عام فرع الجهاز المركزي للإحصاء بالمحافظة” تقديرا لجهوده في الحفاظ على أرشيف الجهاز المركزي للإحصاء، وتحديث البيانات الإحصائية بشكل مستمر.

وأشاد المحافظ ابن الوزير” بجهود المدراء المكرمين، مؤكدا” على أهمية دورهم في خدمة المواطنين وتحقيق التنمية في المحافظة، كما حث جميع مدراء الإدارات الحكومية على بذل المزيد من الجهود والارتقاء بمستوى الأداء لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ ابن الوزير” إن تكريمنا لهؤلاء المدراء اليوم جاء بعد عملية تقييم شاملة، ويعد بمثابة تعبير عن تقديرنا لجهودهم المميزة وحرصهم على خدمة المواطنين وتحقيق التنمية في المحافظة، حاثا جميع المدراء على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء وتحقيق أفضل النتائج.

فيما عبر المدراء المكرمين” عن تقديرهم للمحافظ ابن الوزير” على هذا التكريم، الذي يعد حافزا لمواصلة العمل بجد وإخلاص.

وأكدا الخرماء وبن حبتور والبورق” إن هذا التكريم هو تكريم لجميع موظفينا الذينا بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق هذه الإنجازات، مؤكدين” بأننا سنواصل العمل بكل ما أوتينا من قوة لتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وتحقيق التنمية في المحافظة .

شاهد أيضاً

افتتاح مركز العزل الطبي بالمستشفى المركزي بحكوله لاستقبال حالات مرض الكوليرا بالضالع

بتوجيهات من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، تم الاعلان عن