3:34 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

انعقاد اللقاء الموسع للهيئة التنفيذية وأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في محافظة شبوة


(عدن السبق)خاص:

عقد اليوم الأحد، اللقاء الموسع الذي ضم الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، وأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين بالمحافظة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء، الذي عقد بحضور أعضاء هيئة الرئاسة الأستاذ محمد الغيثي، والعميد علي الحيواني، والشيخ عبدالعزيز الحفري، أكد الأستاذ عبد العزيز مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، أن هذا اللقاء يأتي في ظل عدة تحديات ومحاولات حوثية لاستهداف المحافظة، مشددا على أهمية رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة وتعزيز التلاحم والصمود في مواجهة كل المخاطر.

من جانبهم، أكد أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، حرص الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على تفعيل عمل المجلس والأرتقاء بالأداء التنظيمي في هيئاته، والدور البطولي للقوات المسلحة الجنوبية التي تواجه التهديدات الحوثية في جبهات بيحان، مشددين على أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي وإفشال كل المؤامرات والدسائس واستشعار المسؤولية المجتمعية والوطنية في هذه الظروف.

وأوضح أعضاء هيئة الرئاسة، أن هذه الزيارة تهدف في المقام الأول إلى الاطلاع على أوضاع المحافظة عن كثب، وتعزيز أداء عمل مؤسسات وهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي فيها، مشيرين إلى أن الرئيس الزُبيدي مستمر في إجراء تغييرات شاملة في إطار هيكلة المجلس وخلق فرص جديدة لتطوير المنظومة.

وفي كلمة الجمعية الوطنية التي ألقاها الشيخ ناجي الحارثي،  أكد على ضرورة تفعيل واستمرار التواصل بين هيئات المجلس العليا وممثليه وأطره التنظيمية في المحافظة، مشددا على ضرورة تعزيز عمل الجمعية الوطنية.

ودعا الاجتماع، إلى ضرورة التقييم الصحيح والمستمر لأداء المجلس الانتقالي ودوره في المحافظة والتغلب على المعوقات والصعوبات التي تقف أمامه بوضع الحلول والمعالجات الصائبة وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية ونبذ المناطقية، مشددا على أهمية وحدة الصف في محافظة شبوة نحو استعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …