2:24 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد اللواء السادس دعم وإسناد

(عدن السبق)متابعات:

تفقد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ علي شيخ السوري، اليوم الاربعاء، أحوال وجاهزية أبطال اللواء السادس دعم واسناد في مدينة زنجبار الذين هم ضمن الوية محور ابين وضمن القوات المشتركة لسهام الشرق التي تنفذ مهام قتالية في وادي عومران وتوجد لديه عدة مواقع في مديرية زنجبار لتامين الساحل والكورنيش والعاصمة زنجبار، وايضا من مهامه مكافحة الارهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في محافظة أبين والجنوب كاملاً.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها إلى اللواء السادس دعم واسناد بمعية عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود ، والمدير المالي والإداري الاستاذ حيدرة علي السعدي .

وكان في استقبال الاستاذ علي شيخ السوري والوفد المرافق رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالله صالح عوض واركان الكتيبة الثالثة اشرف القعيطي ونائب قائد السرية الاولى عادل الجباري، حيث اطلع من رئيس عمليات اللواء على الجاهزية القتالية لوحدات اللواء، مستمعا إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها في تأمين المحافظة.

كما تفقد خلال زيارته اللواء الوحدات القتالية المرابطة في مديرية زنجبار وتبادل معهم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، ومحييا صمودهم وثباتهم في مواقعهم القتالية في شهر رمضان، وناقلاً لهم تحيات للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

مشيداً بالدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية والأمن الجنوبي في الحفاظ على المكتسبات والانتصارات السياسية التي حققتها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وتجسيد الملاحم البطولية في التصدي للمليشات الغازية والعناصر الإرهابية وحماية أرض الجنوب في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار واستعادة دولة الجنوب.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …