1:40 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

بحضور الوزير البكري والعميد الوالي..حزام الصبيحة يفجر مفاجأة ويطيح باللواء الرابع دعم وإسناد ويتأهل للدور الثاني من بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات:

اطاح فريق حزام الصبيحة، باللواء الرابع دعم وإسناد، ليقصيه من الدور الاول في بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب بالعاصمة عدن، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة، الأستاذ نائف البكري، والقائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن الوالي.

وشهدت المباراة ندية وإثارة، تكافئ في الأداء، حيث دخل اللواء الرابع اللقاء بتاريخه الحافل بالإنتصارات، حيث حقق لقب هذه البطولة مرتين متتاليتين في نسختها (الثانية، والثالثة)، بينما دخل حزام الصبيحة اللقاء معتمدًا على حماس لاعبيه، ورغبتهم في تحقيق الفوز، وهو ما تحقق على الواقع.

وفي مجريات الشوط الأول، حاول الفريقين جس نبض الاخر، واكتشاف نقاط الضعف لدى كل منهما، من خلال الاعتماد على الكرات الطويلة، وعدم المجازفة في الاندفاع والهجوم، إلا أن ذلك لم يستمر طويلًا، وبدأ كل فريق في شن هجماته بالاعتماد على الأطراف أو الاختراق من العمق.

وعند الدقيقة (12) تمكن لاعب حزام الصبيحية (مراد فضل) من تسجيل هدف السبق لفريقه، في المقابل لم يستسلم اللواء الرابع بعد ولوج مرماه هدف، إذ شن هجمات عديدة على مرمى خصمه تمكن في واحدة منها من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة (25) عبر لاعبه (بشار محمد)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1 * 1).

وفي شوط المباراة الثاني، أو ما يعرف بشوط المدربين، سيطر فريق اللواء الرابع على مجريات اللعب، غير انه لم يتمكن من هز شباك خصمه، واضاع فرص عدة أمام المرمى، بينما اعتمد حزام الصبيحة على الهجمات المرتدة، وتمكن في إحدى هجماته المرتدة من احراز هدفه الثاني باقدام لاعبه البديل (عبد الله حبش)، عند الدقيقة (11)، عندما تلاعب بدفاعات اللواء الرابع، ووضع الكرة في الشباك على يسار الحارس.

بعدها حاول اللواء الرابع العودة إلى أجواء المباراة وتعديل النتيجة، إلا أن الحظ لم يحالفه، ووقف حارس مرمى الصبيحة بالمرصاد لكل تلك الهجمات، وتألق بشكل ملفت.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، أضاع مهاجمين اللواء الرابع فرصتين محققتين وهما في مواجهة المرمى، بعدها اطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز حزام الصبيحة بنتيجة (2 * 1)، ليتأهل إلى الدور الثاني، بينما غادر اللواء الرابع البطولة مبكرًا، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس حزام الصبيحة.

أدار المباراة، الحكم (صالح حيدرة)، وساعده (سيف الدميني)، فيما راقبها (أنيس التميمي).

وفي منافسات الرست (صراع الذراعين)، فاز لاعب اللواء الرابع، على لاعب حزام الصبيحة، ليتأهل إلى الدور الثاني.

حضر المباراة، قائد اللواء الرابع دعم وإسناد، العميد ناصر الشوحطي، وعدد من قيادات اللواء الرابع، وحزام الصبيحة، وجمع غفير من مشجعي الفريقين.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …