3:00 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

تدشين توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بمديرية البريقة

(عدن السبق)خاص:
دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية البريقة العقيد جمال موسى، بمعية مدير مكتب مدير عام المديرية أ. بشير الغلابي، ورئيس اللجان المجتمعية أ. فؤاد أحمد، مساء ” الجمعة ” توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء التي تأتي برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي – نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال تدشين التوزيع الذي حضره عدد من قيادات الانتقالي واللجان المجتمعية بالمديرية، أكد رئيس انتقالي البريقة العقيد جمال موسى، بأن السلة الغذائية تأتي ضمن رعاية القيادة السياسية واهتمامها بأسر الشهداء، موضحاً بأن التوزيع سيستمر لمدة أسبوع ويستهدف أسر ” 657 ” شهيداً وفق الكشوفات المُعدة مسبقًا، داعيًا وكلاء الشهداء إلى الحضور لاستلامها.

من جانبه قال مدير مكتب مدير عام البريقة أ. بشير الغلابي، بأن قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، تثمن اهتمام القيادة السياسية ممثلةّ بالرئيس عيدروس الزُبيدي، الدائم بأسر شهدائنا الأبطال، معبراً عن شكره لرئاسة هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي، ورئاسة الانتقالي بالمديرية على الجهود التي يبذلونها في توزيع السلال الغذائية وضمان إيصالها لمستحقيها.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …