3:36 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

الرئيس الزُبيدي يثمن جهود اتحاد عمال الجنوب دفاعا عن حقوقهم

(عدن السبق)متابعات:

رحب الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، وفد اتحاد نقابات عمال الجنوب، بحضور الأمين العام للمجلس، فضل الجعدي، وأعضاء من هيئة الرئاسة.

وهنأ خلال اللقاء بمشاركة وزراء المجلس في الحكومة، قيادات العمل النقابي في الجنوب، بحلول الشهر الكريم، مثمنا جهود النقابات العمالية بالدفاع عن حقوق منتسبيها ومساعدتهم في حماية مصالحهم، وتصحيح الاختلالات في المؤسسات الحكومية وإصلاح أوضاعها.

وتطرق الرئيس الزُبيدي إلى مستجدات المشهد السياسي، وتداعيات تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في البحر الأحمر وباب المندب وانعكاساته على الأمن القومي والغذائي لشعبنا ومقدراته.

ولفت إلى دور النقابات العمالية في تسليط الضوء على الممارسات الإرهابية للمليشيا الإجرامية، على حياة المدنيين بدرجة أساسية، والارتقاء بالعمل النقابي وتعزيز حضور النقابات العمالية في الجنوب، والتعبير عن هموم منتسبيها.

واستعرض رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب وممثلي النقابات على الصعوبات التي تواجه عمل النقابات العمالية، ومنتسبيها بظل الظروف الاقتصادية المتدهورة جراء الأزمة الإنسانية الناتجة عن الحرب وتوقف صادرات النفط والغاز.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …