سياسيون يشعلون منصة (أكس) بوسم #الامارات_تغيث_الجنوب

(عدن السبق)متابعات:

أكد سياسيون جنوبيون على أن التدخلات الحيوية من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي أخذت العمليات الإنسانية المتكاملة حيزًا كبيرًا، صنعت الفارق في الوضع المعيشي بالجنوب، وقوضت حرب الخدمات التي تعرَّض لها شعب الجنوب.

كما اكدوا على بدء هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تدشين المرحلة الثانية، والتي تستهدف توزيع (46500) سلة غذائية على الأسر المحتاجة في كافة محافظات الجنوب، وذلك بعد أن وزعت هيئة الإغاثة (23500) سلة غذائية على أسر الشهداء في عموم محافظات الجنوب، بمبادرة من الرئيس عيدروس الزُبيدي، ودعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات.

واطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم الأربعاء 20 مارس/آذار 2024م، هاشتاج #الامارات_تغيث_الجنوب عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (أكس).

ويأتي اطلاق الهاشتاج بالتزامن مع بدء إطلاق المرحلة الثانية من هدية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، والتي ستستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة، بعد أن استهدفت المرحلة الأولى كافة أسر الشهداء، وكل ذلك بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاروا إلى دور الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، وذلك من خلال الأعمال الإنسانية، والدعم الكبير والسخي الذي تقدمه الإمارات للجنوب وشعبه، على كافة المستويات، مؤكدين بأن: “دولة الإمارات العربية المتحدة كثّفت بتوجيهات من رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، من جهودها الخدمية والتنموية والإغاثية لصالح شعب الجنوب، وذلك التزامًا بالقيم الإنسانية العظيمة التي غرسها المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.

واشادوا بجهود الرئيس الزُبيدي في تقديم الرعاية لذوي الشهداء والجرحى، ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة، وحرصه على التخفيف من معاناتهم خلال شهر رمضان المبارك.

كما جددوا الشكر والثناء والامتنان للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مواقفهم الأخوية والإنسانية الدائمة تجاه شعب الجنوب، ومختلف شعوب العالم، وذلك استمرارًا للنهج الإنساني الذي أرسى مداميكه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله.

وثمنوا الدعم الإماراتي الكبير ومواقفهم الأخوية والإنسانية الصادقة تجاه شعب الجنوب.

واكدوا على أن الشراكة الجنوبية الإماراتية المتينة، اثارت أحقاد قوى الشر اليمنية، وجعلتهم يحاولون استهداف هذه الشراكة الصلبة من خلال استهداف دور الإمارات، وكذا استهداف المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالوا: “انطلقت شاحنات محملة بالمواد الإغاثية إلى كافة محافظات الجنوب، وذلك لتسليمها للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في كل محافظة جنوبية، بهدف توزيعها على الأسر المستحقة في عموم المديريات كل محافظة جنوبية”.

وأضافوا: “للجهود الإغاثية من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والدعم السخي الذي يقدموه لشعب الجنوب على كافة المستويات، أهمية بالغة في نفوس أبناء شعب الجنوب.

وتابعوا: “مشروع توزيع السلال الغذائية يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس الزُبيدي، لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في مواجهة ظروف الحياة الصعبة خاصة في شهر رمضان المبارك”.

كما دعا السياسيون كافة النشطاء إلى التفاعل بقوة وحيوية مع هاشتاج #الامارات_تغيث_الجنوب .

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …