1:47 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

وكيل الرعاية الاجتماعية الاجتماعية يدشن توزيع مشروع إفطار الصائم بالعاصمة عدن.

(عدن السبق)متابعات:

بتكليف من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، دشن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاجتماعية صالح محمود حسن ابوسهيل مشروع إفطار الصائم (توزيع السلات الغذائية للمستفيدين بمحافظة عدن مديرية البريقة الذي تنفذه جمعية العون المباشر مكتب اليمن و مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية بدعم من دولة الكويت الشقيق.

واكد وكيل الوزارة خلال التدشين عن خالص شكره للكويت حكومة وشعبا لما تقدمه من دعم في مختلف الاصعدة ، منوها أن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لا تستغرب هذا الدعم الكبير من الأشقاء في دولة الكويت، وخصوصا في شهر رمضان المبارك الذي حل على الأسر وهم في حاجة إلى مثل هذه التدخلات الانسانية.

ويستهدف المشروع الذي يأتي بالشراكة مع مؤسسة يماني وبتمويل من دعم المانحين من دولة الكويت استهدافا للأسر التي حل عليهم الشهر الفضيل وهم في حالة صعبة، حيث يستهدف المشروع 1200 أسرة بـ 1200 سلة غذائية ما بين مجتمع مضيف ونازحين وتلبية احتياجات الأسر الأشد ضعفاً في ظل تدهور الوضع الاقتصادي جراء ما تمر به البلاد من أزمة إنسانية منذ سنوات.

وتم اليوم توزيع عدد 400 سلة غذائية يستفيد منها الأسر النازحة كمرحلة أولى، وسيتم يوم الأحد القادم الموافق 24 مارس الجاري (14 رمضان)، توزيع المرحلة الثانية من المشروع بتوزيع 800 سلة غذائية، والتي من المتوقع أن يستفيد منها نحو 5600 فرد.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …