نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يزور دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بالمكلا

(عدن السبق)متابعات:

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام، للاطلاع على نشاط الدار والخدمات التي تقدمها للأيتام بمحافظة حضرموت.

وشارك عضو مجلس القيادة الرئاسي الأطفال الأيتام فرحة شهر رمضان المبارك، وقدّم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الكريم، وأطمئن على أوضاعهم ومستجداتهم.. وأكد في هذا السياق دعمه الشخصي ومجلس القيادة الرئاسي إلى جانب اليتامى والاهتمام بشئونهم، مبديًا استعداده بتقديم الدعم والرعاية لضمان لهم حياة كريمة ومستقبل مشرق.

وخاطب البحسني الأطفال اليتامى قائلاً: “أنتم لستم مجرد أطفال في عيوننا، بل أنتم أبنائنا الأحباء، ونرى فيكم البراءة والعطاء، ونحن ملتزمون بحمايتكم وتوفير أفضل الظروف الملائمة لنموكم وتطوركم، فكل طفل هنا يحمل في قلبه حلمًا وطموحًا، ونحن مصممون على مساعدتكم في تحقيق هذه الأحلام”.

واطلع نائب مجلس الانتقالي الجنوبي، من مدير دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام د. وليد الحامدي، إلى ما تقدمه الدار لليتامى من رعاية اجتماعية وصحية وتعليمية وتربوية وتأهيلية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، كما تعرّف على برامج الرعاية التي تنقسم إلى نظام الإيواء في الدار والبالغ عدد الأطفال 63، وكذا نظام الكفالة السنوية للأطفال اليتامى الساكنين في بيوتهم، حيث يبلغ عددهم 750 طفل، بالإضافة إلى البرامج التدريبية والتأهيلية للأسر، حيث مكّنت دار الفجر 30 أسرة من إقامة المشاريع الصغيرة خلال العام 2023.

وأشاد البحسني بالجهود التي تبذلها قيادة وموظفي دار الفجر، في سبيل تقديم الرعاية الشاملة واللازمة للأطفال اليتامى، كما أثنى على الدعم الذي يقدمه أصحاب الأيادي البيضاء لهذه الشريحة المهمة من المجتمع في حضرموت، موجهًا بدعم الموازنة التشغيلية لدار الفجر بمليون ريال شهريًا وتوفير المحروقات، داعيًا الجميع إلى المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل، انطلاقًا من الواجبات الإنسانية والدينية.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …