الجاوي يدشن الصالون الثقافي الفني بنادي شمسان الرياضي

(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية المعلا، رئيس نادي شمسان الرياضي الثقافي، الأستاذ عبدالرحيم جاوي، السبت، الصالون الثقافي الفني، الذي نظمه نادي شمسان الرياضي الثقافي، بالشراكة مع مؤسسة شباب عدن الواعد ومبادرة الأمل الإنسانية ومبادرة معاً إلى الأفضل ومنصة رؤية للتنمية، برعاية المأمور الرئيس “عبدالرحيم جاوي” بمقر النادي الشمساني بمديرية المعلا، بحضور ‏عدد من المسؤولين وإدارة نادي شمسان.

ويعتبر صالون شمسان الثقافي الفني الأول من نوعه في العاصمة عدن، والذي يأتي ضمن سلسلة انشطة تنظمها إدارة نادي شمسان خلال أيام الشهر الفضيل بإقامة عدد من البطولات بمختلف الألعاب الرياضية.

وضم الصالون الثقافي الفني مجموعة من الباحثين والمثقفين من العاصمة عدن، وهدف الى احتضان الشخصيات الثقافية العديدة في عدن من أجل تبادل الخبرات والأفكار ولتدارس بعض الحلول لبعض المشكلات الراهنة.

ويطمح الصالون الثقافي إلى زيادة عدد المثقفين في العاصمة عدن لنشر الثقافة في البلاد وكذلك تبني المواهب ودعمها.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في إدارة نادي شمسان، ورئيس مؤسسة شباب عدن الواعد، سالم عادل الحصني :”بأن الصالون الثقافي الشمساني مبادرة مجتمعية تهدف إلى الارتقاء بالمجتمع من الناحية الثقافية والأدبية والفنية وأيضاً الاهتمام بالجانب الاجتماعي، كما أشار إلى الدور الكبير للصالونات الثقافية في نشر الفكر التنويري في المجتمعات ومصدر إشعاع فكري وثقافي وأدبي من أجل إبداء الرأي والنقد بالطريقة البناءة.

وشهد الصالون تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والألعاب الشعبية العدنية التقليدية والرسم الحر للأطفال الذي قدموا لوحات ابداعية، وإقامة العاب متنوعة بتحديات العقل والمهارات كالعاب التيليماتش، الشطرنج، الدومينو والتحديات الأخرى.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الديس الشرقية يجري زيارة عيدية لأسرة الشهيد عفيف علي الوحيري

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، الأستاذ …