رئيس مصلحة خفر السواحل يناقش خطة العمل خلال إجازة عيد الفطر

( عدن السبق)خاص:
ترأس اللواء الركن خالد علي القملي رئيس مصلحة خفر السواحل، اليوم ، اجتماعاً مع مدراء عموم المصلحة، لمناقشة بعض المشاريع القادم تنفيذها ومنها مواصفات الرصيف العائم الذي سيتم تنفيذه من قبل البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة (UNDP).

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل مصلحة خفر السواحل المساعد للشؤون القطاعات، العميد مسعد علي أسعد، أكد اللواء القملي للمهندسين المعنيين بتنفيذ الرصيف العائم ، على ضرورة أن يكون التنفيذ بنفس مستوى وجودة الرصيف السابق.

وتطرق الاجتماع لمناقشة الخطة الأمنية للمصلحة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وترتيبات خطة العيد لرفع الجاهزية واليقظة، ومنها إدخال أربعة زوارق في الجاهزية، وتسيير دوريات بحرية إضافية لتعزيز الإجراءات الأمنية على الشريط الساحلي للمرافق الهامة، بالإضافة إلى دوريات راجلة وعلى الشواطئ مع الغواصين والمنقذين لمنع حالات الغرق لمرتادي الشواطئ من المدنيين خلال إجازة عيد الفطر.

وحث اللواء القملي الجميع على التحلي بروح المسؤولية والحس الأمني والانضباط وتحسين مستوى الأداء في تنفيذ المهام كلًا في مجال اختصاصه المهني.


في سياق متصل، كرم رئيس مصلحة خفر السواحل أحد منتسبي المصلحة الذين تخرجوا من الكلية الحربية الدفعة الثانية جامعيين، وتم أيضًا تكريم أحد منتسبي المصلحة الحاصل على الميدالية الذهبية للمرة الثانية في بطولة العاب القوى التي أقيمت في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية كما كُرّم ستة عشر قياديًا وضابطًا وصفًا وجنديًا من المبرزين في تنفيذ المهام و المنضبطين في العمل.

شاهد أيضاً

افتتاح مركز العزل الطبي بالمستشفى المركزي بحكوله لاستقبال حالات مرض الكوليرا بالضالع

بتوجيهات من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، تم الاعلان عن