رئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد سير العمل في محاكم عدن عقب الإجازة القضائية وعيد الفطر

(عدن السبق)متابعات:

تفقّد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، سير العمل في محكمة استئناف محافظة عدن، عقب الإجازة القضائية لشهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وزير العدل القاضي بدر العارضة، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي ناظم باوزير، عقد رئيس المجلس اجتماعا ضم القائم بأعمال رئيس محكمة استئناف عدن القاضي وجيه مرشد، ومدير عام المحكمة عمر الشيباني، وعدد من القضاة، وتحدث إليهم بكلمة مقتضبة شدد خلالها على أهمية الانضباط بالدوام الرسمي، وإلزام الموظفين بالحضور واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتقاعس عن أداء واجبه.

وأطلع رئيس مجلس القضاء الأعلى، القضاة على نتائج لقاء رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالسلطة القضائية في شهر رمضان المبارك، منوهاً إلى أن المجلس مستمر في المطالبة بحقوق منتسبي السلطة القضائية ولا مفر من أداء الواجب كلا في مجال عمله.

وطاف رئيس المجلس، ومعه وزير العدل، ورئيس هيئة التفتيش، بالشعب المدنية والشخصية، والشؤون القضائية، كما اطّلع على المكتبة وأشاد بما شهدته من ترميم وتأهيل للحفاظ على ما تحويه من إرث ثقافي وتاريخي.

كما تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى، العمل في محكمة صيرة الابتدائية، والمحكمة التجارية الابتدائية، والشعبة الاستئنافية التجارية.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،