تنفيذي رضوم يعقد دورته الإعتيادية لشهر أبريل ويناقش تقرير مكتب الأشغال وعدداً من المستجدات

(عدن السبق)متابعات:
عقد صباح اليوم الأحد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم محافظة شبوة إجتماعه العادي لشهر إبريل برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيدالخرماء حيث رحب المدير العام بالحاضرين مستعرض جدول أعمال الإجتماع الذي تضمن المحضر السابق ومأتم بشأنه وتقرير عن نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق باالمديرية وبعض المستجدات الاخرى .

وخلال مناقشة ما تم عرضه على الإجتماع لعدد من القضاياء تم الخروج بعدد من القرارات والتوصيات ومنها التأكيد على أستمرار المطالبة بتنفيذ عدد من الطرق الرئيسية التي تخدم المديرية والمحافظة وهي طريق الخط الساحلي الدولي_الحامية _مدينة رضوم وطريق العرم_لمطهاف_الخط الساحلي الدولي وطريق وأدي رضوم.

كما طالب الإجتماع نزول فريق من مكتب الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق بالمحافظة للاطلاع على ما خلفته السيول من أضرار في عدد من الطرقات منها طريق منطقة الحامية الفرعي وغيرها.

و شدد الإجتماع على تحصيل الموارد المالية لمكتب الأشغال العامة والمكاتب الأخرى وفقاً لقانون السلطة المحلية ولائحته المالية .

وفي ختام الإجتماع شكر المدير العام الخرماء أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية على الالتزام والحضور لدورات إنعقاد المكتب الشهرية خدمة لقضايا المجتمع التي نعمل لخدمتها وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس