حزام أبين : الطائرة الحوثية المسيرة التي سقطت في رصد كانت مفخخة

(عدن السبق)خاص:
قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، تفاصيل سقوط الطائرة الحوثية المسيرة التي اطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية، ظهر اليوم، بالقرب من مشروع (طريق باتيس – رصد)، مؤكدة أن الطائرة الحوثية المسيرة التي سقطت كانت مفخخة.

وأشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بحزام أبين، المقدم إبراهيم سيود، إلى أن سبب سقوط الطائرة الحوثية المسيرة المفخخة، كان ناتج عن خلل فني، منوهًا بأنها “سقطت في جبال منطقة (ثنهة)، وبالتحديد في محيط مشروع (طريق باتيس – رصد) الاستراتيجي، على بعد (25 كم) من منطقة باتيس بمديرية خنفر، و(30 كم) من مديرية سرار في محافظة أبين تحديدًا”.

وأكد أن الطائرة الحوثية تحمل اسم (صماد 1)، وهي إيرانية الصنع”، مشيرًا إلى أن قوات الحزام الأمني بأبين، تحركت فورًا إلى موقع سقوط الطائرة، واتخذت الإجراءات المناسبة بذلك.

واختتم المقدم سيود بالقول:” إن فريق المختصين بالحزام الأمني، قاموا بتفكيك العبوات التي تحملها الطائرة، وتم التحفظ على حطامها وبقاياها في مقر قيادة حزام أبين “، مضيفا أن: “سبب سقوط الطائرة يُرجح أن يكون خلل فني أدى إلى ارتطامها بأحد الجبال المرتفعة في منطقة (ثنهة)”.

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس