منسقيّة انتقالي جامعة حضرموت تناقش خطط تطوير مهارات موظفي الجامعة

(عدن السبق)خاص:
عقدت إدارة التدريب والتأهيل والدراسات بالهيئة التنفيذية لمنسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، أمس الاربعاء، لقاءاً بقيادات منسقيات موظفي الجامعة، برئاسة مدير إدارة التدريب والتأهيل د. جاسم بوسبعة لمناقشة خطط تطوير مهارات موظفي الجامعة وتعزيز قدراتهم الإدارية.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب مدير إدارة الموظفين الأستاذة مريم بامقنع، ونائب مدير إدارة التدريب والتأهيل معاذ الكسادي، الخطط والبرامج التدريبية لموظفي وكوادر الجامعة، والتي تهدف إلى تنمية مهاراتهم وقدراتهم الإدارية والفنية وتعزيز كفاءتهم في أداء مهامهم، بما يساهم في تحقيق أهداف الجامعة ورسالتها في خدمة المجتمع، وإقرار جملة من الأنشطة التي تخدم المنسقية.

وأكد اللقاء على أهمية تطوير مهارات وقدرات موظفي الجامعة، باعتبارهم ركيزة أساسية في تحقيق أهدافها ورسالتها. مشيرين إلى أنّ الخطط التدريبية التي تمّ وضعها تأتي في إطار سعي المجلس الإنتقالي الجنوبي الدؤوب لتوفير بيئة عمل مناسبة تُمكن موظفي الجامعة من تنفيذ مهامهم المناط عملها بكل سلاسة بما يخدم المصلحة الوطنية. ووقف اللقاء أمام جملة من التحديات التي تواجه عملية التدريب، وتم وضع عددًا من المقترحات التي تساهم في تطوير عملية التدريب، وآليات تنفيذ البرامج التدريبية وتقييمها، والعمل على تلبية احتياجات الموظفين التدريبية.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،