العناوين

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لإبريل

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس الهيئة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر إبريل 2024م، بأعضاء الهيئة التنفيذية، حيث نوقش فية عمل المنسقية خلال الفترة الماضية، واستعرض الخطط والبرامج المستقبلية، وناقش تقرير الإنجاز الفصلي للمنسقية.
  وفي الاجتماع رحب د. العمودي في كلمته الافتتاحية، بأعضاء الهيئة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكداً على أهمية دور المنسقية في خدمة الجامعة والطلاب، وعلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز التعاون بين مختلف الإدارات والأقسام، بما يسهم في الارتقاء بالعمل الأكاديمي والنقابي، وتوفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب.
 وأشار العمودي إلى أن اللقاء يتزامن مع احتفالات حضرموت بالذكرى الثامنة لتحرير مُدن ساحل حضرموت، منوها بأن هذه الذكرى يعتز بها كل الحضارم والجنوب عامة ويفتخر خلالها بجهود قوات النخبة الحضرمية وشهداء حضرموت الذين قدموا أرواحهم لاستباب الأمن والاستقرار  فيها، معبراً عن الامتنان والوفاء لدور ودعم دول التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ومشاركة ومساهمة مباشرة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الاجتماع، استعرضت إدارات الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لجامعة حضرموت تقارير إنجازها للشهر الماضي، وتقويم الأداء وتحديد نقاط القوة والضعف، كما تم وضع خطط لتحسين الأداء وتعزيز كفاءة العمل.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات، لإدارات الهيئة التنفيذية للمنسقية، واتفق الحاضرون على ضرورة تعزيز العمل خلال الفترة القادمة، من خلال عقد اللقاءات الدورية للإدارات نفسها والاستماع إلى آراء الأعضاء ومقترحاتهم.
وختامًا أكد رئيس الهيئة على حرص الإدارات على العمل بجد وإخلاص لتحقيق أهدافها، وخدمة جامعة حضرموت ومنتسبيها، وتعزيز عمل المنسقية داخل الجامعة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى يطالب بانتظام رواتب الشهداء والجرحى

(عدن السبق)متابعات: طالب وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، علوي النوبة، رئيس مجلس القيادة الرئاسي …