انتقالي أبين والسلطة المحلية بالمحافظة يطلعان على احتياجات المنشآت الصحية في مديريتي زنجبار وخنفر

(عدن السبق)متابعات:

اطلع الاستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين، بمعية العميد طيار ناصر السعدي رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، اليوم الخميس، على احياجات المنشآت الصحية بمديريتي زنجبار وخنفر.

وخلال الزيارة، اطلع الكازمي وأبوبكر حسين على احتياجات المرافق والمراكز الصحية والوضع الصحي العام، ومستوى سير العمل والخدمات الطبية التي يقدمها القطاع الصحي للمواطنين.

واستمعت قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة من قيادة مركز الامومة والطفولة بزنجبار والمعهد الصحي ومركز الغسيل الكلوي بمستشفى الرازي بجعار على ابرز الصعوبات التي تواجه عملها وسبل معالجتها، كما تعريفهم على سير الاعمال الانشائية في مركز الام والطفل بمدينة زنجبار ومستوى الانجاز فيه.

واوضح رئيس تنفيذية انتقالي أبين أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات في المرافق الصحية مؤكدا حرص المجلس الانتقالي على تلمس احتياجات المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة، داعيا الى استكمال التدخلات من قبل الجهات الداعمة والمانحة، لبناء المراكز والمرافق الصحية، وشاكرا جهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم ومساعيه مع الجهات المانحة بالتكفل ببناء وتأهيل المرافق والمراكز الصحية.

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يبحث مع مؤسسة جود ميديكال سبل التعاون في المجالات الطبية بالمحافظة

بحث مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية