العناوين

رئيس تنفيذية شبوة يلتقي ممثلي مديريات عرما والطلح وعين في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين وأعضاء القيادات المحلية

(عدن السبق)متابعات:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة لحمر علي لسود، اليوم الأحد في مكتبة بمقر الهيئة في مدينة عتق، عددا من ممثلي مديريتي عرما والطلح في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريتين، رحب لحمر بالحاضرين، مؤكدا حرصا واهتمام قيادة انتقالي المحافظة على التنسيق والتشاور وترسيخ دعائم العمل المشترك لكافة الأطر القيادية، ورص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة وتعزيز التلاحم والصمود في مواجهة كل المخاطر.

وناقش اللقاء أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مساندة دور المجلس الانتقالي في المديريات والمحافظة بما يواكب تطلعات المرحلة ويعزز من توجهات المجلس ويسهم في عملية تنمية العمل بما يخدم مصالح المواطنين.

ومن جانبهم عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية شبوة على حسن الاستقبال، مثمنين اهتمامه الكبير وجهده الساعي في توحيد الصف الشبواني، وتذليل كافة الصعوبات.

على صعيد متصل التقى رئيس تنفيذية شبوة لحمر علي لسود أعضاء مجلس المستشارين من أبناء مديرية عين، حيث ناقش اللقاء جملة من القضايا والمواضيع التي من شأنها تعزيز العمل المشترك والمنسق.

شاهد أيضاً

الوزير السقطري يناقش مع وفد إيفاد سير المشاريع التنموية

رحب سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اليوم الاثنين،