اللواء البحسني يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت

(عدن السبق)خاص:
افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، قاعة الشيخ محمد بن زايد، في كلية الطب، بجامعة حضرموت، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمع اللواء البحسني، خلال الافتتاح الذي حضره عدد من وكلاء محافظة حضرموت، من رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش، إلى شرحٍ حول تصميم القاعة التي تتسع لـ 600 طالب وطالبة، وتتميز بتعدد الاستخدامات، حيث ستستفيد الجامعة منها لإقامة المؤتمرات والندوات العلمية، بالإضافة إلى إقامة المحاضرات.

وقدّم البحسني التهاني والتبريكات لجامعة حضرموت، بافتتاح هذه القاعة متعددة الأغراض، والتي ستسهم في رفع القدرة الاستيعابية للطلاب بالكلية، وستسهم في احتضان المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل، مشيرًا إلى أن افتتاح القاعة تزامن مع الاحتفالات التي تشهدها حضرموت بالذكرى الثامنة لتحرير الساحل من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وعبّر البحسني، عن خالص شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومةً وشعبًا، تجاه ما قدموه ويقدمونه من دعم سخي ومتواصل لأشقائهم اليمنيين، وكان آخره تمويل مشروع قاعة الشيخ محمد بن زايد، التي جاءت في الوقت المناسب، كما أثنى على جهود الإمارات وتدخلاتها في مجال التعليم في بلادنا، من خلال تقديم المنح الدراسية لطلاب المناطق النائية والأرياف.

حضر الافتتاح، وكلاء محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وللشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، ولشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة حسن الجيلاني، والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، وعميد كلية الطب بجامعة حضرموت الدكتور سمير باعثمان.

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس