رئيس انتقالي سيئون يطلع على أنشطة القطاع النسوي في اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي وصحراء حضرموت

(عدن السبق)متابعات:

إطلع رئيس الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عبدالرحمن محمد الجفري على خطة نشاطات القطاع النسوي باتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بحضرموت الوادي والصحراء.

وأستمع الجفري من الفريق النسوي باتحاد الملتقيات الشبابية على خطة النشاطات التي يعزم الاتحاد تنفيذها خلال السنه الجارية وجهودهم في تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات التي تخدم المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص.

وأشاد رئيس انتقالي سيئون بجهود اتحاد الملتقيات الشبابية وخاصة القطاع النسوي على جهودهم المبذولة في تنفيذ البرامج التوعوية وتشجيع المبادرات في المديريات لتنفيذ العديد من الانشطة ، مؤكدا حرص الهيئة التنفيدية في دعم الملتقيات الشبابية والمبادرات التطوعية في تنفيذ أعمالهم وانشطتهم التطوعية لخدمة المواطنين.

من جانبها اكدت الاخت مروى الحارثي مسؤولة التدريب والتأهيل بالقطاع النسوي بالملتقيات الشبابيه بالوادي والصحراء والوفد المرافق لها عن سعادتها لحفاوة الاستقبال من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون واهتمامهم بالمبادرات التطوعيه للشباب والاستفاده من طاقات الشباب ، مؤكدة على ضرورة الشراكه المستقبليه فيما بين الجانبين.

حضر اللقاء مدير ادارة المرأة والطفل بانتقالي مديرية سيئون راقية احمد ومدير الادارة التنظيمية رضوان كرامه ومن جانب قيادة الاتحاد حضرت وفاء باني وأفنان الحارثي

شاهد أيضاً

السيسي والعليمي يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية

التقى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة