قيادة انتقالي مديرية سيئون تبحث سبل تعزيز العمل المشترك مع السلطة المحلية

(عدن السبق)متابعات:

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، عبدالرحمن محمد الجفري، اليوم، مع مدير عام مديرية سيئون، محمد عوض العامري، سبل تعزيز العمل المشترك في خدمة المديرية

وناقش الجانبان تعزيز التنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ومناقشة جملة من الموضوعات المتصلة بالجوانب الخدمية والتنموية وسبل تحسينها من خلال التعاون والتواصل المستمر ، وكذا التنسيق المشترك في مجال الاغاثة التي تدعمه المنظمات الدولية والاستفادة من قاعدة البيانات المرفوعة من اللجان المحلية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

وأكد الجفري خلال اللقاء حرص الهيئة التنفيذية على الوقوف إلى جانب السلطة المحلية في تنفيذ مهامها وأعمالها المناطة بها، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. وشدد على أهمية تعزيز الشراكة في تنفيذ المشاريع الإنسانية والمجتمعية، مما يسهم في خدمة المديرية ويحافظ على أمنها واستقرارها.

من جهته، ثمن مدير عام مديرية سيئون الموقف الوطني لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في ترسيخ مبدأ التصالح والتسامح والحفاظ على المكتسبات الوطنية. وأعرب عن شكره لزيارة الجفري واهتمامه بالاستماع إلى آراء السلطة المحلية، مؤكداً أهمية التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نموذج يحتذى به في الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين.

حضر اللقاء عادل مسلم رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بانتقالي مديرية سيئون ورضوان مرجان رئيس قسم الإدارة التنظيمية بانتقالي مديرية سيئون،

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يبحث مع مؤسسة جود ميديكال سبل التعاون في المجالات الطبية بالمحافظة

بحث مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية