العناوين

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص:

ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي للمديرية ، تقريرا مكتبي الصحة العامة والنظافة وعدد من المواضيع المتصلة بتطوير أداء المكاتب التنفيذية الخدمية بالمديرية.

وتطرق الاجتماع، بحضور مدير الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالتواهي أحمد عبدي واعضاء المكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية بالمديرية، إلى التحضيرات الجارية لمشاركة اعضاء المكاتب التنفيذية المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية في الاحتفالات الرياضية والكرنفالية بمناسبة عيد العمال والتي تعكس مدى التفاعل الايجابي للسلطة المحلية بالمديرية لاحياء هذه الفعالية.

كما استعرض الاجتماع، شرح مفصل حول اعمال وأنشطة مكتب الصحة خاصة مايتعلق بالاجراءات المتخذة بالمراكز والمجمعات الصحية لمواجهة الاوبئة والامراض ومنها حالات الاشتباه بمرض الكوليرا وجوانب التوعية التثقيفية بطرق الوقاية منه إلى جانب حملات النظافة المنفذة بالاحياء والشوارع والصعوبات التي تواجه سير العمل،والاطلاع على سير اداء مكاتب الواجبات الزكوية والضرائب والسياحة واتخاذ بعض التوجيهات بشأنها .

واثنى مدير عام المديرية، بالجهود المبذولة من القائمين بمكتبي الصحة العامة والنظافة والتي تعكس المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تنفيذ مهامهم على اكمل وجه، مشدداً على ضرورة تفعيل دور كافة المكاتب التنفيذية وفي مقدمتها الخدمية والحرص على تحسين تقديم الخدمات للمواطنين.

كما وجه القاضي وجدي علوان الشعبي، مدير مكتب الاشغال العامة والطرق، بإزالة كافة العوائق والعشوائيات القائمة في شوارع منطقة القلوعة لما تسببه في عرقلة حركة السير، بما يسهل حركة المواطنين والمركبات وتخفيف الازدحام بالشارع العام للمنطقة.

شاهد أيضاً

خارجية الانتقالي تبحث مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية تعميق الشراكة

استقبل رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور