رئيس تنفيذية شبوة يتقدم مستقبلي جثمان الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين

(عدن السبق)متابعات:

تقدم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، صباح اليوم الأربعاء، مستقبلي جثمان الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين لدى وصوله فجر اليوم إلى مدينة عتق، حيث وافته المنية في مدينة صلالة العمانية، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وشارك لحمر بمعية عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية، وأقارب ومحبي الفقيد، وجموع غفيرة من أبناء محافظة شبوة والوطن، في استقبال جثمان الفقيد بمدينة عتق.

وقدم رئيس تنفيذية شبوة ومرافقوه تعازيهم الصادقة وعظيم مواساتهم إلى أسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل مبتهل من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

وعقب ذلك شيع جثمان الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين، بمراسيم رسمية وشعبية وبموكب جنائزي مهيب انطلق من ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق، عقب الصلاة عليه، وصولا إلى مسقط رأسه بمنطقة جباة بمديرية نصاب، حيث ورى جثمان الفقيد في مقبرة الرحيبة.

وكان رئيس تنفيذية شبوة، لحمر علي لسود، أدى أمس الثلاثاء، واجب العزاء في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين، بمسقط رأس الفقيد بمنطقة جباه بمديرية نصاب.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،