المحرمي يبحث مع قيادة الخطوط الجوية اليمنية سبل النهوض بالشركة

(عدن السبق) خاص:
التقى عبدالرحمن المحرمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، بقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية برئاسة الكابتن ناصر محمود قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وناقش اللقاء، جملة من القضايا المتعلقة بسير عمل الشركة والرحلات المعتمدة، وخططها المستقبلية وسُبل النهوض بالشركة وتعزيز دورها، وإمكانية توسيع نشاطها بفتح وجهات دولية ومحلية جديدة.

وأكد النائب المحرمي، على أهمية دعم الشركة الوطنية في هذه المرحلة الصعبة ودورها في ربط بلادنا بالعالم الخارجي وتعزيز حركة التجارة والسياحة.. مشدداً على ضرورة الارتقاء بعمل الشركة وتحسين خدماتها المقدمة للمواطنين والمرضى في الداخل والخارج ومراعاة الظروف التي يعانون منها جراء تداعيات الحرب.

من جانبه، استعرض رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية، والخطط التي تعمل على تنفيذها لتطوير خدماتها وتحسين أوضاعها المالية والإدارية بالإضافة الى الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الشركة في ظل الظروف التي تعاني منها البلاد منذ 2015م.

وأكد اللقاء، على أهمية تضافر الجهود من أجل دعم الشركة وتعزيز دورها والحفاظ على نشاطها وأصولها وكذا تجاوز التحديات والصعوبات التي تواجهها.

شاهد أيضاً

العميد الوالي يؤكد على أهمية تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بأبين

شدد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي،