أبين..تنفيذ عدد من أحكام الإعدام بينهم قتلة المغدورين الحدي والحميقاني والدابية


(عدن السبق) متابعات:
شهد ملعب الفقيد نصيب عوض تنفيذ عدد من أحكام الإعدام بحق 4 أشخاص مدانين بجرائم قتل متعددة بينهم المدانين صلاح عبدالحميد صالح حنش المزاحمي وخالد عبدالرقيب غالب المزاحمي قتلة المغدور بهما صالح علي صالح الحدي ورفيقه علاء قاسم علي الحميقاني، في 11 من شهر سبتمبر من العام 2020 عقب إستدراجهما بطريقة غادرة إلى محيط مدينة زنجبار والاجهاز عليهما في طريقة بربرية أثارت الشارع الابيني وتحولت إلى قضية رأي عام. 

كما تم تنفيذ حكم القصاص الشرعي بحق مغتصب وقاتل الطفل ميثاق الدابية المدان عبدالله مسعود الحوشبي، ومدان آخر بجريمة قتل في مديرية مودية. 

وجرى تنفيذ الأحكام بحضور مدير عام شرطة زنجبار العميد أبو مشعل الكازمي وعدد من القضاة ورئساء النيابات ومسؤولي السلطة المحلية، وسط حضور منقطع النظير من قبل المواطنين اهالي مدينة زنجبار وذوي الضحايا أولياء الدم، في مشهد مهيب أثار حالة من الأرتياح بين أوساط المواطنين الذين استبشروا بعودة تنفيذ الأحكام الرادعة بحق المدانين بجرائم القتل، مطالبين السلطات القضائية بسرعة تنفيذ ماتبقى من أحكام الإعدام مجمدة. 

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس