العناوين

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام الأوضاع الاقتصادية والخدمية في محافظات الجنوب

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية.

وفي الاجتماع، الذي حضره الأستاذ عصام عبده علي نائب رئيس الجمعية، وقفت الهيئة الإدارية أمام الأوضاع الاقتصادية والخدمية التي تمر بها محافظات الجنوب، وأبرزها موضوع الكهرباء، وارتفاع الأسعار، وتسويق المنتجات الزراعية والسمكية، بالإضافة إلى آليات مراقبة سير عمل تحصيل الإيرادات.

وأكدت الهيئة الإدارية، على ضرورة تحسين أداء ممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي في الحكومة والهيئات الأخرى، ووضع الحلول والتصورات والرؤى للمشكلات القائمة التي يعاني منها المواطنون ومتابعة تنفيذها.

وكان الدكتور طارق بازرعة، رئيس لجنة الاقتصاد والتنمية، قد استعرض تقرايرا عن الوضع الاقتصادي الراهن وما يعانيه الناس من تدنٍ في المستوى المعيشي بسبب تدهور قيمة العملة، وارتفاع نسبة البطالة، وقلة الاستثمارات، وعدم تحريك المرتبات من فترة طويلة رغم تدهور قيمة العملة المحلية، حيث ناقش الاجتماع ما تضمنه التقرير ووضع مايلزم بشأنه.

وفي ختام الاجتماع، كرمت الهيئة الإدارية الأستاذ خالد محسن الخليفي، رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، تقديراً لدوره المتميز في الحركة الشبابية والرياضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وانتخابه رئيساً للاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية.

شاهد أيضاً

الوزير السقطري يناقش مع وفد إيفاد سير المشاريع التنموية

رحب سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اليوم الاثنين،