وكيل محافظة المهرة يستقبل وفدا من الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية


(عدن السبق) متابعات:
استقبل وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح محمد بن عليان، أمس، بمطار الغيضة الدولي، وفداً من هيئة الطيران بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مختص في أمن وسلامة الطيران،، بحضور مدير عام مطار الغيضة المهندس نويجع سعد مغفيق، والعميد فيصل الحجيلي قائد التحالف في المحافظة، والعقيد سالم علي رعفيت مدير القاعدة الجوية بالمطار، والأخت ديما عبدالقوي رشاد مستشارة وزير النقل لشؤون النقل الجوي.

وقام الوفد السعودي، خلال الزيارة، برفقة المختصين بالمطار بفحص وتفقد كافة الإجراءات المتبعة في مطار الغيضة الدولي استعدادًا لتسيير رحلات دولية من وإلى مطار الغيضة، منها رحلات خاصة بالحجاج إلى الأراضي المقدسة، وذلك بدءاً من موسم الحج هذا العام.

كما تفقد الوفد صالات الاستقبال بالمطار (مغادرين وقادمين) والبرج والمدرج وغيرها من مكونات المطار التأكد من سلامتها فنياً وأمنياً.

ونقل الوكيل “بن عليان” تحيات الأخ محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر للوفد السعودي وتقدير السلطة المحلية لما تقدمه المملكة من دعم وإسناد للمحافظة وأبنائها عبر جملة من الخدمات ومشاريع التنمية في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال، العقيد عسكر حرب نائب مدير أمن المطار، والعقيد جمعان عمر باسلم نائب مدير عام الجوازات وعدد من المسؤولين

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس