الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يناقش مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان سبل التعاون

(عدن السبق)متابعات:
ناقش الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت  مع مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، أمس الأول، سبل التعاون المشترك في مجالات التوعية والوقاية من السرطان.

تمثل الوفد من الإتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت الأمين العام م.حسن الشبيبي والمسؤول المالي بالاتحاد م.الحسين بن جبير ومن جانب مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان مدير البرامج والمشاريع الأستاذ محمد سالم الشبيبي رحب الأخ محمد سالم الشبيبي، مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة، بقيادة الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، شاكرا لهم على وقوفهم الدائم مع الطلاب في التوعية والوقاية من الأمراض.

من جانبه، أشاد م.حسن الشبيبي، الأمين العام للاتحاد، بالجهود التي تبذلها المؤسسة في خدمة مرضى السرطان وتقديم أفضل الخدمات لهم. وناقش الاجتماع سبل التعاون بين الاتحاد والمؤسسة في تنفيذ عدد من الانشطة والفعاليات حول أهمية التدخين والمخدرات وأضرارها على الصحة. وأكد الجانبان على أهمية التعاون المشترك بينهما لتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر السرطان وطرق الوقاية منه.

في ختام الزيارة، شكر م.حسن الشبيبي، الأمين العام للاتحاد، إدارة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان على تعاونها المثمر، وأكد على استمرار الاتحاد في دعم جهود المؤسسة في خدمة مرضى السرطان.

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس