انتقالي الغيضة ينظم لقاء تشاوري مع الناشطات بالمديرية

(عدن السبق)متابعات:
نفذ قسم المرأه والطفل بالهيئه التنفيذية بانتقالي مديرية الغيضة صباح امس الخميس ، لقاء تشاوري مع عده من الناشطات بالمديرية تم من خلالة مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة في محافظة عام و المديرية بشكل خاص .

وخلال اللقاء رحبت رئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي الغيضة الاستاذه / حنان عوض مبروك بالحاضرات واكدت على أهمية هذه القاءات و الأنشطة التي تظهر فعالية المرأة المهرية و تواجدها في الساحات السياسيه و إبراز الكوادر النسوية في شت المجالات .

أكدت الاستاذه / حنان على الجهود المبذولة التي تقدمه المرأة في كافة المجالات في المجتمع و ان المرأة لها دوري عظيم في بناء المستقبل في اي حضاره ، وأن على الهيئة التنفيذية بالمحافظة أعطيت المرأة فرصه من أجل الظهور و التطور .

كما قدمت الاستاذه / حنان شكرها وتقديرها لرئيس الهيئة التنفيذية بمديرية الغيضة الممثله بالاستاذ / خالد طه عن اهتمامه ورعايته مثل هذي البرامج مؤكده على أهمية هذي اللقاءات و الأنشطة التي تخص الكادر النسوي في المديرية.

وقد تم في اللقاء مناقشة المقترحات والأفكار التي تخص المرأة وسبل تعزيز دورها الريادي في المجتمع والنهوض بذلك الدور وتلخيص تلك الأطروحات للهيئه التنفيذية لانتقالي المحافظة .

شاهد أيضاً

وفد من جامعتي حضرموت والريان يزور مؤسسة وادي دوعن للتنمية

احتضنت قاعة مؤسسة وادي دوعن للتنمية أمس الأربعاء لقاءً بوفد من جامعتي حضرموت والريان برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس