العناوين

مدير التواهي يناقش مع منظمة ترنجل الإنسانية مشروع إعادة تأهيل خط مياه الفتح

عدن السبق/ خاص:

التقى مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي علوان الشعبي، اليوم، مدير منظمة ترنجل الإنسانية سند أنيس، واستشاري المنظمة المهندس علوي محضار السقاف، لمناقشة مشروع إعادة تأهيل خط مياه الفتح، بخط طول ١٢٠٠ متر، ومكوناته التي تشمل مد خط من مضخة الفتح حتى مضخة رامبو عن طريق استبدال الخط القديم بجديد أكثر اتساعا.

وخلال اللقاء، أكد مدير عام مديرية التواهي، على أهمية المشروع في توفير احتياجات المواطنين في تلك مناطق من مياه الشرب والإسهام في تجاوز التحديات التي تواجهها السلطة المحلية نتيجة النقص الحاد في المياه في عدد من المناطق بالمديرية والذي يصل اليها بعد ثلاث أيام .

وأشار القاضي وجدي الشعبي، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية إلى توفر المياه للمواطنين بشكل مستمر ومعالجة أي اختلالات أو قصور تتعلق بمشكلة نقص إمدادات المياه في بعض المناطق مع الجهات المختصة ذات العلاقة.. مبديا استعداد السلطة المحلية من تقديم كافة التسهيلات اللازمة والتنسيق مع جميع الجهات المعنية للبدأ بتنفيذ المشروع بما يمكن الجهة المنفذة من انجاز المشروع في وقته المحدد.

بدوره أوضح مدير منظمة ترنجل الإنسانية بأن المشروع سيعمل على تعزيز كمية المياه الواصلة إلى المناطق المحاذية للخط وكذا الجبلية المطلة عليه،مثمنا التسهيلات المقدمة من السلطة المحلية لإنجاح المشاريع المنفذة من قبل المنظمة بالمديرية خصوصاً المتعلقة بالمياه .

شاهد أيضاً

خارجية الانتقالي تبحث مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية تعميق الشراكة

استقبل رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور