وزير العدل يؤكد أهمية العمل بالانظمة الحديثة لتعزيز المنظومة الادارية

(عدن السبق)متابعات:

أكد معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة أهمية الانظمة التقنية الحديثة والالكترونية من أجل تعزيز منظومة العمل الإداري مما يؤدي إلى تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال استعراض نظام المراسلات الإدارية للمعاملات الصادرة و الواردة في قطاعات الوزارة الذي سيتم تدشين العمل فيه حيث شدد على ضرورة تعزيز كافة الجوانب التنظيمية والادارية والتقنية.. مشيرا إلى حرص الوزارة تحسين جودة العمل بفضل مثل هذه النظم البرمجية الحديثة.

من جانبه, أشار وكيل وزارة العدل للقطاع الإداري والمالي القاضي طارق العزاني إلى انطلاق البرنامج التدريبي لموظفي الوزارة والذي يهدف إلى اكتساب الجانب المعرفي والعملي في كيفية استخدام النظام البرمجي الجديد الذي سيسهل عملية نقل واستلام المعاملات بشكل الالكتروني.

بدوره, أوضح وكيل وزارة العدل لقطاع التخطيط والبنى التحتية الأستاذ علي مديد أن الهدف من النظام تسهيل وتحسين العمل في إدارة المراسلات والمعاملات الصادرة والواردة حيث يتميز أيضاً بسهولة إستخدامه وتوفير الجهد للموظفين في عملية البحث وإنشاء التقارير والأرشفة.

ويستهدف البرنامج التدريبي في مرحلته الأولى مدراء العموم ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام في كافة القطاعات لاكسابهم المهارات العملية بطرق استخدام النظام وخصائصه ومميزاته.

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي الوفد الإعلامي الهولندي

استقبل سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم