إدارة التعليم بانتقالي أبين تدشن حملة “لا للغش” في عدد من مدارس المحافظة

(عدن السبق)متابعات:

دشنت إدارة التعليم في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، حملة “لا للغش” في عدد من مدارس المحافظة، تحت إشراف دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وأشارت مديرة إدارة التعليم، الدكتورة فطومة عطروش، إلى المخاطر والأضرار التي تترتب عليها انتشار وتفشي ظاهرة الغش على الطلاب والمؤسسات التعليمية، والتي قد تؤدي إلى الحصول على درجات لا تعكس المعرفة الحقيقية للطلاب، مشيدة بتفاعل مكتب التربية والتعليم والإدارات التعليمية مع الحملة التوعوية، لضمان تعزيز القيم الأخلاقية وثقافة النزاهة والمسؤولية الشخصية بين الطلاب.

وحث مدير عام مديرية زنجبار، المهندس مختار الشدادي، الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة والاعتماد على النفس للاستمرار في التحصيل العلمي، مثمنا دور المجلس الانتقالي وأهمية الحملة التي ستستمر على مدى ثلاثة أيام لنشر الوعي بأهمية خطورة ظاهرة الغش التي تهدد مستقبل الطلاب والطالبات.

وشملت الحملة، ندوات توعوية ومحاضرات تثقيفية، وتوزيع بروشورات وكتيبات إرشادية، إلى جانب تنظيم جولات ميدانية للمدارس للتوعية بمخاطر الغش وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.

شاهد أيضاً

انهيار مبنى سكني في المكلا وانتشال ضحيتين

شهد حي السلام في مدينة المكلا اليوم الأربعاء، انهيار مبنى شعبي من طابقين