الرئيس الزُبيدي يحثّ النقابات العمالية على تنسيق عملها مع الوزارات

(عدن السبق) خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي، ورؤساء النقابات في الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.

وناقش اللقاء سبل تفعيل عمل اللجان المشكلة من قبل الاتحاد والنقابات المنضوية في إطاره، لتنسيق العمل مع الوزرات المعنية في الحكومة، ورفع مجمل القضايا الخاصة بعملها لرئاسة الوزراء وفقا لمخرجات لقاء قيادة الاتحاد بالرئيس الزُبيدي خلال شهر رمضان الماضي.

كما استعرض اللقاء الجهود المبذولة من قبل قيادة الاتحاد العام للارتقاء بالعمل النقابي، وتعزيز حضور نقابات الجنوب لمساندة منتسبيها وانتزاع حقوقهم، وفي هذا الشأن شدد الرئيس الزُبيدي على أهمية الارتقاء بالعمل التنظيمي للنقابات وتفعيل دورها، ورفع قدرات كوادرها ومنتسبيها في عموم المحافظات.

حضر اللقاء رئيس الهيئة السياسية المساعدة، رئيس وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور ناصر الخبجي، ورئيس الهيئة المجتمعية المساعدة العميد طيار ناصر السعدي، وعاد محمد علي هيثم رئيس الدائرة الاجتماعية والجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

شاهد أيضاً

المهرة: نجاح عملية إنقاذ سفينة الديزل الجانحة في ميناء نشطون

(عدن السبق)متابعات: نجحت عملية إنقاذ سفينة الديزل (PEGASUS) الجانحة في الساحل المقابل لميناء نشطون وكانت …