الرئيس الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع دوائر الأمانة العامة بمهامها ومسؤولياتها التنفيذية

(عدن السبق)خاص:
شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على أهمية اضطلاع دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، بمهامها ومسؤولياتها كأداة تنفيذية للمجلس.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، رؤساء دوائر الأمانة العامة، بحضور عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام اللواء كمال همشري، والدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة، حيث اطّلع منهم على سير العمل في الدوائر، والأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، وخططها وبرامجها للنصف الثاني من العام الجاري 2024، وجُملة الصعوبات التي واجهت تنفيذ بعض الأنشطة، والآليات الكفيلة بحلها.

وأكد الرئيس القائد على ضرورة تعزيز الانضباط لدى كادر الأمانة، وتكثيف الجهود وتكاملها بين دوائرها، وبين الهيئات المساعدة كلٌ في نطاق اختصاصه، وكذا رفع مستوى المتابعة والإشراف على عمل الهيئات التنفيذية في المحافظات، وتوسيع العمل بين أوساط المواطنين بما يحقق الأهداف العامة للمجلس.

ومن جانبهم عبّر رؤساء الدوائر عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي على اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير العمل في الأمانة، وحرصه على تذليل جميع الصعوبات التي تواجههم، رغم جسامة المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

شاهد أيضاً

المهرة: نجاح عملية إنقاذ سفينة الديزل الجانحة في ميناء نشطون

(عدن السبق)متابعات: نجحت عملية إنقاذ سفينة الديزل (PEGASUS) الجانحة في الساحل المقابل لميناء نشطون وكانت …